البحث المتقدم
  • Updated On:
  • 15/03/2021
  • 2 غرف النوم
  • 2.5 الحمامات
  • Not Available Garages
  • 250

مدينة العين السخنة تعد مدينة سياحية متميزة يزداد الإقبال عليها طوال العام صيفاً و شتاءاً كما أن قرية المونت جلالة العين السخنة تقع فى أميز المواقع الجغرافية العين السخنة أول نزلة طريق الجلالة .

بينما تمتاز هذه المنطقة بالتحضر و الهدوء و الإرتقاء و تتمتع بإطلالة رائعة على البحر مباشرة كما إنك هتمتلك وحدتك المصيفية بمشروع المونت الجلالة العين السخنة وهو منتجع و مشروع مميز يقع بالقرب من القاهرة .

و بينما يقع المشروع بعد منطقه العاصمة الإدارية الجديدة ، وأيضا هنا نطرح مجموعة من الأسئلة التفصيلية التى توضح لنا أهم تفاصيل الموجودة بالمونت الجلالة العين السخنة .

اين تقع قرية المونت جلالة العين السخنة IL Monte Galala El Sokhna ؟
وتتميز قريه المونت جلالة العين السخنة بأنها تقع فى أميز موقع غرافى و استيراتيجى على طريق الزعفرانة – العين السخنة بالقرب من كل من

فندق موفنمبيك بحوالي 7 كيلو
قرية بورتو السخنه ب 11 كيلو
بنزينة الامارات ب 3 كيلو في طريق العودة للقاهرة و أول نزلة طريق الجلالة
بالقرب من قريه تلال السخنة telal el sokhna و قريه لا فيستا السخنة
كما ايضا حرصت شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري على إختيار موقع القرية بعناية فائقة ليكون فى موقع متميز فى العين السخنة مما يسهل الوصول اليه .

ماهى مساحة قرية المونت جلالة العين السخنة
يقام مشروع المونت جلاله العين السخنة على مساحة تبلغ حوالى 530 فدان اى تقريبا تبلغ 2.2 مليون متر بينما تقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة حيث تبعد عنها حوالي نصف ساعة تقريباً .

كما نذكر ان تم تصميم و بناء ذلك المنتجع السياحي على هيئة اومصاطب طبيعية للاستمتاع برؤية بانورامية للبحر كما ينقسم المشروع الى وحدات سكنية و مصيفية .

كما ايضا يضم سلسلة متعددة من الفيلات و الشاليهات الفاخره مختلفة فى الأسعار والمساحات و منطقه مرافق عامة وباقى المساحة تشغلها المساحات الخضراء و أجمل المناظر الطبيعية الخلابة .

ونرى ان شركة تطوير مصر للتنمية العقارية قد قسمت القرية الى عدة مراحل منها مرحلة مايستا Maysta و مرحلة فيا phia وبعد ذلك تطلق الآن عن اطلاق مرحلة Elara كما ان الشركة طرحت فيها مجموعة مميزة من الوحدات المتنوعة التى تناسب الجميع .

كما ان كل وحدة من الوحدات متشطبة سوبر لوكس تتمتع باطلاله رائعة و بفيو مميز على أجمل فيو للطبيعة و كما يتوفر بقرية المونت جلالة العين السخنة شاليهات للبيع for sale بأسعار و مساحات مميزة .

كيف صممت قرية المونت جلالة العين السخنة
تم تصميم منتجع المونت جلالا العين السخنه ilmonte galala ain el sokhna بأفضل التصميمات العالمية المتميزة حيث تتمتع بإطلالة رائعة ورؤية مميزة للبحر من جميع الاتجاهات .

بينما تقسم القريه الى فيلل و شاليهات و توين هاوس و تاون هاوس لكي ترضى جميع أذواق العملاء تم تصميمها بجودة فائقة و متميزه و أعلى مستوي من الرقى و الفخامة و البناء الحديث .

كما ان الشركة المنفذة للمنتجع إستعانت بمجموعة من الخبراء و المهندسين و الاستشاريين الفنيين الذين يتمتعون بالخبرة الفنية الواسعة كما تضم القريه أنواع متميزه من الشاليهات ارضى بحديقة chalet with garden مكونة من غرفة نوم واحدة و غرفتين نوم و 3 غرف نوم و فيلات منفصلة villas وتوين هاوس و تاون هاوس كامل التشطيب .

الى جانب ذلك توفر مميزات عديدة وتسهيلات فى السداد تناسب الكل وكما انها صممت المونت جلالة العين السخنة منتجع فيا المونت جلالة الذي يعد من اميز المنتجعات .

قرية فيا العين السخنة جزء من المونت جلالة حيث انها تقع علي البحر مباشرة وتعد فيا المونت جلالة من اميز المشروعات الاستثمارية العملاقة في منطقة العين السخنة .

 

 

العنوان: مونت جلالة
المدينة:
الدولة/المحافظة:
الدولة: Egypt
فتح في خرائط جوجل
الرقم التعريفي: 145
مساحرة العقار: 250
مساحة للعقار الكلية: 300
الغرف: 5
غرف النوم: 2
الحمامات: 2.5
Garages: Not Available
Garage Size: Not Available
ميزات أخرى
أجهزة المطبخ
أسانسير
أمن
تدفئة وتكييف مركزي
تليفون أرضى
حديقة خاصة
حضانة
حمام سباحة
شرفة
صالة ألعاب رياضية ورعاية صحية
عداد كهرباء
عداد مياه
غاز طبيعى
غرفة خدم
مسموح بالحيوانات الاليفة
ملعب كرة سلة
ملعب كرة طائرة
ملعب كرة قدم
ملعب كرة يد
منطقة لعب للأطفال
موقف سيارات مغطى
صورة فيديو
النقل
سوبر ماركت
المدارس
المطاعم
الصيدليات
المستشفيات
Floor Plan C
:بحجم 1
غرف: 5
الحمامات: 2
السعر: ج.م 500
Floor Plan C
This is Floor Plan C
Floor Plan D
:بحجم 1
غرف: 2
الحمامات: 1
السعر: ج.م 200
Floor Plan D
This is Floor Plan D
الخميس 19 سبتمبر
الجمعة 20 سبتمبر
السبت 21 سبتمبر
الأحد 22 سبتمبر
الأثنين 23 سبتمبر
الثلاثاء 24 سبتمبر
الأربعاء 25 سبتمبر
الخميس 26 سبتمبر
الجمعة 27 سبتمبر
السبت 28 سبتمبر
In Person
Video Chat
Your information

    اتصل بي

      شما نیاز دارید بهدخول من أجل إضافة تقييم

      You cannot copy content of this page

      قائمة المقارنة